الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط عاطل بحوزته كيلو حشيش وهيروين قبل ترويجها في قليوب

الهيروين
الهيروين
القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم من إلقاء القبض علي عاطل، بحوزته كمية من المواد المخدرة الحشيش والهيروين قبل ترويجها، بدائرة مركز شرطة قليوب.

بعد تلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ببلاغ من المصادر السرية بوجود شخص بحوزته كَمّيَّة من المواد المخدرة، وعلي الفور تحركوا ضباط مباحث القسم، وتم التمكن من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

المضبوطات التي كانت بحوزته هذا المتهم، تم ضبط كَمّيَّة من المواد المخدرة "الحشيش والهيروين" وميزان يستخدم في وزن المخدرات وذخائر وسلاح ناري ومبلغ مالي وهاتف محمول، تم تحرر محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة لتتولي التحقيقات.

وقد أمرت النيابة بعد الانتهاء من التحقيق مع المتهم "رجب س.م" يبلغ من العمر 37 عاما بالحبس4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.


وبمواجهته أقر واعترف بما أسفر عنه من مضبوطات، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي حصيلة تجارته وقبض الأثمنة من أصحاب الكيف وراغبي الشراء، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والميزان لتجزئة تجارته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.