الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 3 سنوات وغرامة مالية على طالب بتهمة الاتجار في الحشيش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، طالب لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة «الحشيش»، بدائرة مركز شرطة دار السلام، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 50 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم «ا. ص، طالب» في العام الماضي بدائرة مركز شرطة السلام، بحيازة المواد المخدرة «الحشيش»، بقصد الاتجار وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، يفيد بقيام المتهم في العام الماضي 2022 بحيازة المواد المخدرة «الحشيش»، بقصد الاتجار.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهم وبحوزته 46 لفافة من مخدر الحشيش وكانت مُعدة للتوزيع على عملائه لبيعها.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والحصول على مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم عليه بالمشدد 3 سنوات.