الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، معاقبة عاطل لإدانته بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار وسلاح ناري للدفاع عن تجارته بدائرة قسم شرطة بلبيس، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 14651 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة بلبيس، قيام المتهم «أحمد. م، عاطل»، في يوليو من العام الماضية 2022، بحيازة وإحراز المواد المخدرة «البانجو» بقصد الاتجار فيها في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح ناري «بندقية آلية، و4 طلقات من ذات العيار تستعمل على السلاح المضبوط»، للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من قسم شرطة بلبيس، يفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وتم القبض عليه وإحالته إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق.