الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد على شخصين بتهمة التعدي على طفلة فى بلبيس

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، بمعاقبة شخصين بالسجن المؤبد لقيامهما بالتعدى على طفلة لم تبلغ الرابعة عشر من عمرها وتعريض حياتها للخطر بنطاق دائرة مركز بلبيس.

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

ترجع أحداث القضية رقم 25466 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة بلبيس، والمقيدة رقم 4218 كلى جنوب الزقازيق، عندما قررت نيابة جنوب الزقازيق الكلية إحالة المتهم" محمد س أ" 42 سنة، و" إبراهيم س أ " مقيمان مركز بلبيس،إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بالتعدى على طفلة عمرها 14 سنة، وتعريض حياتها للخطر بنطاق مركز بلبيس.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد تم القبض بعد إذن النيابة العامة، لقيامهما بتعريض حياة الطفلة واخلاقها للخطر، بأن المتهم الأول من أقاربها شقيق والدها، وقاما مع المتهم الثاني بالتعدي عليها وتعريض حياتها إلى الخطر، وبالعرض على جهات النيابة العامة، أمرت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.