الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لتطوير آليات العمل.. وزير الصحة يوجه بالإسراع في تفعيل أنشطة المجلس الصحي

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

هنأ أعضاء مجلس إدارة المجلس الصحي المصري، جميع أطباء مصر بمناسبة اليوم العالمي للطبيب الـ45، مشيدين بجهودهم ودورهم المستمر في خدمة المرضى بكفاءة وإخلاص، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس بحضور وزير الصحة والسكان.

من جهته، أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة عدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الاقتراحات المقدمة لاعتماد الهوية البصرية للمجلس، ومقترحات الهيكل التنظيمي والإداري للمجلس.

وأشار "عبد الغفار"، إلى أن الوزير أكد خلال الاجتماع على ضرورة الإسراع في تفعيل أنشطة المجلس، بما يساعد في تطوير آليات العمل وفقا للمستجدات، كما أكد على ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات لسرعة البدء في تطبيق الآليات المنظمة للعمل.

وأوضح أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، أكد أهمية البدء في تفعيل أنشطة المجلس، بما يساهم في تطوير آليات العمل وفقًا للمستجدات والاحتياجات التي تظهر بوضوح في ظل التجربة العملية لدور المجلس، كما أكد أهمية التعاون المستمر بين جميع الجهات الممثلة في المجلس لسرعة البدء في تطبيق الآليات المنظمة للعمل.

وتابع متحدث الصحة، أن الاجتماع تطرق أيضا لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة ومنها عرض الرسائل الواردة من اللجنة العليا للتخصصات الطبية بشأن منح الشهادة لطلاب الدفعات السابقة بمسمى «الزمالة المصرية»، كما تم مناقشة اعتماد مراكز تدريبية جديدة خارج مصر، فضلاً عن استعراض بروتوكول التعاون المقترح بين اللجنة العليا للتخصصات الطبية، والمجلس الصحي المصري.