الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الزمالك: هدفنا الفوز في مباراة المريخ لاستعادة الثقة

الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدف الفريق هو الفوز في مباراته ضد المريخ السوداني، والمقرر لها مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المقصود في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا أهداف كثيرة تحفزنا على تحقيق الفوز في مباراة الغد أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المدير الفني للمارد الأبيض: "الظروف عاندت الفريق في الفترة الأخيرة وحرصنا على علاج بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، هناك عوامل خارجية وداخلية أثرت على الفريق واللاعبين".

وتابع مدرب الزمالك تصريحاته عن عودة محمود عبد الرازق: "عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في لقاء البنك الأهلي ولكن تم تجهيزه لمواجهة المريخ، الفريق السوداني محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة إفريقيا".

وواصل عبد المقصود: "عدم التوفيق في أول مباراتين أثر بالسلب على مشوار الفريق في دور المجموعات، ونعتذر للجماهير ونطالبهم بالدعم وعدم نسيان ما قدمه الفريق في الموسم الماضي والتتويج بالثنائية".