الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غدًا.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لاستقبال نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم فتح تدريب الفريق الختامي غدا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي، بجوار كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

- المركز الأول .. صن دوانز الجنوب إفريقي : 11 نقطة.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني: 10 نقاط.

- المركز الثالث .. الأهلي المصري: 7 نقاط.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني : بلا نقاط.

يذكر أن مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي كانت أقيمت في السودان على ملعب الجوهرة الزرقاء، انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد.