الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الشحات يغيب عن تدريبات الأهلي قبل المواجهة المصيرية بدوري أبطال أفريقيا.. تفاصيل

حسين الشحات
حسين الشحات

غاب حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، أمس الأربعاء، التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال أفريقيا.

واستانف الفريق الأول بالأهلي، تدريباته الجماعية، بالأمس، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق يوم الثلاثاء الماضي من التدريبات.

وعلمت جريدة "الطريق": "حسين الشحات، تغيب عن مران الأهلي، الأمس، بإذن من الجهاز الفني بسبب وفاة زوج والدته، ومن المقرر أن يشارك في تدريب اليوم بشكل طبيعي".

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

تنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

- صن داونز الجنوب أفريقي، في المركز الأول برصيد 11 نقطة.

- الهلال السوداني، يحتل وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

- الأهلي المصري، يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

- القطن الكاميروني، يتذيل ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات بلا نقاط.