الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل هناك زيادة في أعداد جماهير مباراة الأهلي والهلال؟.. رد رسمي

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

تحدث وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، عن أخر استعدادًاتهم لاستقبال مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستضافة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأفاد وليد عبد الوهاب، في تصريحات على قناة "أون تايم سبورتس": "بذلنا مجهود كبير، على مدار الفترة الماضية من أجل الاستعدادا لمباراتي الأهلي والهلال والزمالك والمريخ، لأنهم يمثلون مصر في البطولة الإفريقية".

هل هناك زيادة لعدد جماهير مباراة الأهلي والهلال، قائلًا: "هذا الملف يخص الشق الأمني ليس لي دخل به، وأتمنى وجود السعة الكاملة في ستاد القاهرة، حتى هذه اللحظة لم يصل خطاب بزيادة عدد الجمهور، وستاد القاهرة جاهز لاستقبال الجماهير سواء 50 ألفًا كما أعلن من قبل، أو زيادتهم إلى 70 ألفًا".

وتابع رئيس هيئة استاد القاهرة، قائلًا: "تم تخصيص 2500 تذكرة لجماهير الهلال ليس لها صلة وعلاقة بتذاكر جماهير الأهلي ولن تؤثر على الـ 50 ألف الخاصة بجمهور المارد الأحمر، وهناك مدرج مخصص من قبل الأمن لجماهير الفريق السوداني".

وعن موعد فتح ستاد القاهرة أمام جمهور الأهلي في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، ليرد قائلًا: "بداية دخول الجماهير في الساعة الرابعة عصرًا، وأتوقع دخول جميع جماهير الأهلي قبل الإفطار".