الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث مسلسل «جميلة» الحلقة التاسعة

مسلسل جميلة الحلقة التاسعة
مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

مشاهدة أحداث مسلسل جميلة الحلقة التاسعة يسأل عنها الجمهور حاليًا قبل عرضها بساعات حيث أن الأحداث اشتعلت بين جميلة ووالدتها، ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة أحداث مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

تحاول مي اقناع أكرم أن جميلة هي السبب وراء تهجم بعض البلطجيه عليها ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة التاسعة ومحاولة اجهاضها و لكنه ينفي الامر عن جميلة ويعد مي بالارتباط بها بشكل رسمي متحدياً الجميع.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

ترفض مي في مسلسل جميلة الحلقة التاسعة عرضه وتطلب منه تأمين حياتها وحياة جنينها مادياً مبررة خوفها بخوفها ان تنال نفس حظ والدتها و أكرم يطمئنها.

مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

تؤكد جميلة لوالدتها أن حل مشكلة في مسلسل جميلة الحلقة التاسعة، هو أن اكرم تتلخص في ضرورة زواجه من مي بسبب حملها مهما كانت، تروى لها ان والدها لم يكن موافق على مي و تقنعها جميلة لو كان يعلم بخبر حملها من اكرم سيزوجهم.

مواعيد عرض مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

مواعيد عرض مسلسل جميلة الحلقة التاسعة تأتي اليوم الجمعة 31 مارس، على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 1:15 صباحًا، وعلى شاشة قناة on e الساعة 11:15 مساءَ، بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية.

قنوات عرض مسلسل جميلة الحلقة التاسعة

قنوات عرض مسلسل جميلة الحلقة التاسعة تأتي أيضًا على قناة cbc الفضائية، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويشارك في البطولة ريهام حجاج وعبير صبري وسوسن بدر، وهاني عادل وآخرين.