الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة بتاريخه.. نجم أرسنال أفضل لاعب في مارس بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

نجح بوكايو ساكا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، في التفوق والفوز بجائزة أفضل لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي رسميا لأول مرة في مسيرته، بعد تألقه اللافت مع الجانرز خلال مباريات الشهر الجاري.

وأعلن الدوري الإنجليزي، أن بوكايو ساكا، تفوق على كل من؛ محمد صلاح لاعب ليفربول، وأليكساندر إيزاك مهاجم نيوكاسل وأليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون وتايرون مينجز مدافع أستون فيلا، ولياندرو تروسارد لاعب أرسنال، وحسم جائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري الإنجليزي.

لأول مرة بتاريخه.. نجم أرسنال أفضل لاعب بشهر مارس

وذكر الدوري الإنجليزي، أن بوكايو ساكا، تُوج بالجائزة، وذلك بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين في أربع مباريات شارك فيها رفقة أرسنال في الدوري الإنجليزي في الشهر الجاري، ليقود الجانرز للفوز في كل المباريات الأربعة التي خاضها الفريق على مدار الشهر.

ويعد نجم نادي أرسنال ساكا، ثاني لاعب يفوز بالجائزة من أرسنال خلال الموسم الجاري بعد مارتن أوديجارد الذي حصل عليها في شهري نوفمبر وديسمبر بعد توقف المسابقة بسبب كأس العالم 2022.

ويُغرد نادي أرسنال منفردًا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة.

موضوعات متعلقة