الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مان سيتي بالدوري

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول
يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن ما حدث للريدز هذا الموسم من تراجع مفاجئ على مستوى الأداء والنتائج جعل الفريق يسقط أرضًا، وأكد لنا أن ما حققناه في المواسم الماضية لم يكن سهلًا على الإطلاق.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، غدًا السبت الموافق 1 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

كلوب: لم نكن جيدين في المباريات الماضية

وذكر كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة ضد مان سيتي: "بالطبع نحن لسنا حمقى، ونعلم أننا لم نظهر بشكل جيد في المباريات السابقة، بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وبالدوري الإنجليزي ضد بورنموث، ولكن مان سيتي لا يتوقع ذلك ويثقون أننا سنكون قادرين على مواجهتهم".

وتابع مدرب ليفربول: "كنا نستحق الفوز أمام أرسنال ولكن كنا نمر بيوم سيء، ولم يحالفنا الحظ، لقد تعرض روبن دياز لإصابة والهدف الذي سجلوه لم يتم رؤية الحالة بتقنية الـ VAR، كنا نستحق الفوز".

ترتيب مان سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بـ 42 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

موضوعات متعلقة