الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري الأبطال.. الزمالك يفسد ريمونتادا المريخ ويدرك التعادل برأسية منسي

ناصر منسي
ناصر منسي

أحرز نادي الزمالك الهدف الثالث والتعادل أمام المريخ السوداني من عمر الشوط الثاني،في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولى في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 64،بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر عن طريق عبد الله جمعة ليسدد ناصر منسي كرة رأسية رائعة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : الدوري المصري.. المحلة يتفوق على الاتحاد 1-0 في الشوط الأول

وافتتح الزمالك التهديف في الدقيقة الأولي ،بعدما مرر أحمد بلحاج الكرة لمصطفى شلبي أمام المرمى وسددها الأخير في الشباك في الثانية 12 من عمر اللقاء.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 3، بعدما مرر أحمد بلحاج الكرة للاعب ناصر منسي خلف المدافعين ثم سدد ناصر منسي الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وقلص المريخ السوداني الفارق في الدقيقة 7، بعدما أرسل بخيت خميس تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة لجزاء حولها رمضان عجب بصدره من أمام المرمى لتمر الكرة داخل الشباك.

وأدرك المريخ السوداني هدف التعادل في الدقيقة 48، بعد كرة مشتتة من حسام عبد المجيد لتصل إلى رمضان عجب الذي مررها إلى نوح الجزولي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وسجل المريخ السوداني هدف التقدم في الدقيقة 56،بعد تصويبة من ماتيزينيو من خارج منطقة الجزاء لصالح المريخ تصدى لها حارس المرمى بنجاح لترتد إلى باولو سيرجيو الذي سدد كرة رأسية داخل الشباك.