الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 9 أشخاص بينهم طفل في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة

شهد طريق «القاهرة- الفيوم الصحراوي»، اليوم السبت، حادث مروع، أُصيب إثره 9 أشخاص بينهم طفل، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، فضلًا عن بعض الإصابات الخطيرة، في حادث انقلاب ميكروباص، نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها، حتى انقلبت في نهر الطريق.

كانت توقفت حركة المرور على الطريق أمام المواطنين، انتقل عدد من سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الحادث لاتخاذ اللازم، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد تلقيهم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص، ووجود عدد من المصابين بينهم طفل، وذلك على طريق القاهرة - الفيوم بعد كمين كوم أوشيم، بدائرة محافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ على الفور،اتضح إصابة 9 أشخاص بينهم طفلًا بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة وخطيرة، وجرى نقل 8 مصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم، حيث جرى نقل المصاب التاسع لمستشفى الفيوم العام لخطورة حالته.

وجرى إزالة آثار الحادث من الشارع، وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، وتحرر المحضر اللازم.