الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ بورسعيد: العاشر من رمضان ذكرى أعظم انتصار شهده العالم

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، قائلا: أتوجه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية بأسمى معاني وآيات التقدير لرجال القوات المسلحة على ما بذلوه وسجلوه من البطولة والفداء لحماية الوطن ومقدراته .. كما أن العاشر من رمضان كانت ومازالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم.

وتابع محافظ بورسعيد: أن ذكرى العاشر من رمضان سيظل محفور في تاريخ البطولات، عندما تحررت أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع ملاحم البطولة والفداء، من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق.
وأضاف الغضبان أن انتصارات العاشر من رمضان المجيدة ضربت أروع الأمثلة في تلاحم قوى الشعب والجيش، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالوطن لدعم التنمية والاستقرار.

كما هنأ محافظ بورسعيد كل من رئيسي مجلسي النواب والشيوخ ورئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، و الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة الى قادة ورجال القوات المسلحة، متمنياً من الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

موضوعات متعلقة