الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا في حوارها لـ «الطريق»: لا أستطيع العمل مع أشخاص لا أرتاح لهم.. وعنبة ممثل جيد

يسرا
يسرا

سميحة أم سماح وسماح، عادت من كندا إلى مصر للبحث عن ميراث ابناءها من زوجها الذي تركها بمفردها وتوفى.. بهذه الشخصية تطل النجمة يسرا على جمهورها في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو العمل الذي انقسم الجمهور في رأيهم عليه بين الإشادة والنقد.

جريدة وموقع الطريق، أجرت حوارًا مع النجمة يسرا للحديث عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة وتعاونها مع نجوم شباب في أعمالها الأخيرة.

إلى نص الحوار..

حدثينا عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة وسبب مشاركتك به..

فضلت هذا العام أن أشارك بمسلسل كوميدي لأنني اشتاق لمثل هذه النوعية من الأعمال الثقيلة دراميًا، وجاء هذا القرار بعد استشارتي لمن حولي ووجدت أن العمل الكوميدي عليه إقبال من أجل احتياجهم للضحك، ولهذا أقدم كوميدي للعام الثاني على التوالي بعد مسلسل أحلام سعيدة، لأنني أفضل كوميديا الموقف.

كيف كانت الكواليس؟

كواليس العمل ممتعة للغاية ومليئة بالضحك وخاصًة من شيماء سيف ومحمد ثروت، ولهذا الجمهور شاهد أننا عائلة مترابطة بالإضافة لوجود مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة، فالكواليس خلف الكاميرا كانت مليئة بالكوميديا والضحك، حتى أن اصوات الضحك كانت تصل لأماكن بعيدة.

لاحظنا بالفعل الانسجام بينكم..

نعم، فأنا لا استطيع ولا اطيق العمل مع أشخاص لا أشعر تجاهم بالراحة النفسية والحب فيجب أن أشعر بالأمان معهم كي يخرج العمل بشكل جيد وبه مصداقية.

تهتمين الفترة الأخيرة بالمواهب الشابة..

نعم، واتنبأ لأبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الشباب بمستقبل ناجح، فمثلًا عنبة فاجأني كثيرًا عندما علمت أنها المرة الأولى له في التمثيل، فهو يتمتع بالحس الفكاهي، كما أنه هو ومايان السيد وآدم الشرقاوي يحترمون عملهم كثيرًا ومتميزين جدًا.

وماذا عن العمل مع المخرج والمؤلف؟

الاثنين من المواهب الشابة المميزين، فمثلًا العمل مع المخرج عمرو صلاح مريح جدًا، وكنت قد اجتمعت معه من قبل في برنامج SNL بالعربي، وكنت سعيدة وقتها بمعرفتي به، ولن انكر أنني تخوفت منه في حلقتي بالبرنامج وقتها إلا أنني بعد ذلك شعرت معه بالراحة والثقة فهو يتمتع بالحس الكوميدي، بينما المؤلف محمد ذو الفقار استطاع أن يمزج بين كل شخصية في المسلسل ويقدمها في صورة كوميدية.

يتجدد اللقاء مع شيماء سيف..

شيماء أساسية في هذا العمل، خاصًة أنها تجسد شخصية زوجة محمد ثروت، والأثنين يتمتعان بكوميدية كبيرة وبينهما كيميا تظهر للجمهور.

اخيرًا.. لقاءك يتجدد كل عام مع العدل جروب..

العدل جروب أشعر كأنني صاحبة مكان، فالتعاون بيننا منذ 20 عامًا مع المنتج جمال العدل، ويوجد بيننا تفاهم كبير واشعر معهم بالراحة والطمأنينة.

موضوعات متعلقة