الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا اللوزي: شخصيتي في «جميلة» لا تشبهني.. وأضع فاصل دائمًا لتكون بعيدة عن حياتي الشخصية… حوار

يسرا اللوزي صورة أرشيفية
يسرا اللوزي صورة أرشيفية

دائمًا تهوى يسرا اللوزي التجديد في جميع أعمالها، وترفع شعار "لا للتكرار" وهى تشارك حاليا في عملين دفعة واحدة في الموسم الرمضاني، خلال السطور التالية تكشف يسرا اللوزي في حوار خاص لموقع وجريدة الطريق تفاصيل التعاون مع ريهام حجاج في مسلسل جميلة، وفيلمها الجديد ليلة العيد كما تلقي الضوء على حياتها الشخصية.

في البداية.. كيف جاءت مشاركتك في مسلسل جميلة؟

أعتقد من رشحني لمسلسل ريهام حجاج لأني تعاونت معها من قبل، والحمد لله دائما بقوم باختيار أعمالي بدقة أحب التنوع في الأعمال.

كيف كانت كواليس المسلسل مع نجوم العمل؟

سعيدة بالعمل ككل والكواليس كانت مسلية وبها راحة نفسية كبير على المستوى العام، وأكثر مشاهدى كانت مع ريهام حجاج وأحمد وفيق وعبير صبري ونبيل عيسى.

وماذا عن تقديمك لشخصية شريرة؟

شخصية شيري لا تشبهني فهى خبيثة، ودائما تحب مصلحتها ومادية جداً وتحب الماركات إلى جانب أنها تسيطر على زوجها برغم أن هو زواج مصلحة.

ومن وجهة نظرك ما هو الشخص الطيب؟

أنا لا أحب كلمة الطيب والشرير كل شخص فينا في حاجات طيبة وحاجات شريرة، انا ممكن أكون طيبة وبالنسبة لشخص آخر شخصية شريرة، لا أحب جو الأبيض والأسود

ما سر الكيمياء اللى بينك وبين الفنانة عبير صبري؟

العمل مع عبير صبري حاجة ممتعة جداً، هي فنانة شاطرة في أصول المهنة، سعيدة بالتعاون معها، وهى أيضا شخصيتها مركبة في المسلسل فهى شخصية تفتعل المشاكل والخلافات.

ماذا عن تعاونك مع المخرج سامح عبد العزيز؟

المرة الثانية اتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، تعاونت معه من قبل في فيلم "ليلة العيد" المقرر عرضه قريباً في السينمات خلال الفترة المقبلة، ولكن كان في اختلاف كبير، لأن الفيلم كان له ظروف خاصة كان لوكيشن حقيقي فيه ناس بجد، ولكن في المسلسل لوكيشن خاص أوقات كثيرة بيكون عصبي والسبب بيكون أن هو بيصور كل يوم.

ماذا عن صعوبة المهنة كأم؟

الممثلة الام حاجة صعبة جدًا، وفكرة فاشلة لأن لازم يكون في 4 أشخاص من العيلة يلعبوا مكانها، أثناء فترة التصوير.

هل تهتمي بالسوشيال ميديا؟

بالتأكيد السوشيال ميديا أصبحت مهمة جداً في حياتنا، ولكن دائما أضع فاصلا لتكون بعيد عن حياتي الشخصية، لأنى أعرف جيداً أن التمادى في السوشيال ميديا له أضراره.

هل تتذكرين أول أجر لكى؟

نعم كان في حدود مبلغ 2000 جنيه من خلال دبلجة فيلم رسوم متحركه بعنوان بيتر بان.

ماذا عن والدك المخرج وأكاديمي دكتور محمود اللوزي؟

بالتأكيد والدى له فضل كبير في مشواري الفني وتشجيعي، ودائما يطلب منى التأنى في اختيار الأعمال الفنية، والحمد لله حققت نجاحًا كبيرًا وهو كان السند لي.