الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

الزمالك
الزمالك

تحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن المدير الفني الجديد للزمالك، والذي سيكون خليفة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدرب السابق الأبيض، موضحا موعد الإعلان عن اسمه.

وكان نادي الزمالك قدم الشكر لفيريرا بعد توديعه بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقي الهزيمة من شباب بلوزداد، والتي أدت إلى خروجه من البطولة.

وكشف حتحوت في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة صدى البلد: "لم يتم حسم المدرب الجديد للزمالك، حيث هناك أكثر من اسم من بينهما الألماني هيرليتش وديسابر وسواني، وجوزيه موته، والتر ماتزاري، وتاكيس جونياس".

وتابع: "وسيكون الإعلان عن خليفة فيريرا، الذي يتولى مهمة تدريب الفارس الأبيض، يوم الجمعة القادم".

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري الممتاز

يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراته ضد المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن الفارس الأبيض حقق الفوز على فريق المريخ السوداني، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفوز دون جدوي.