الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يطلب حضور 50 ألف مشجع بنهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الجهات الأمنية المخصتة للحصول على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، التي يستضيفها ستاد القاهرة.

وجاء طلب مسؤولي اتحاد الكرة، بعد الحضور الجماهيري الكبير والذي شهده استاد الكرة، في مباراة الأهلي والهلال بختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واقيمت مباراة الأهلي والهلال السوداني، في حضور جماهيري تخطى الـ50 ألف مشجع، وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية، لدعم الأحمر الممثل المصري الوحيد في البطولة القارية.

وحقق الأهلي الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة، حيث افتتح محمود كهربا أهداف المباراة، قبل أن يسجل حسين الشحات ثنائية، ليضمن تأهل المارد الأحمر للدور ربع النهائي.

وتأهل الأهلي رسميًا إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، رفقة صن دوانز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة، بينما ودع الهلال البطولة رفقة القطن الكاميروني صاحب المركز الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، يوم الإثنين الموافق 10 إبريل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساء بتوقيت السعودية.

موضوعات متعلقة