الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:12 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاتريك بنزيما.. ريال مدريد يسحق بلد الوليد 6-0 في الدوري الإسباني

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

اكتسح ريال مدريد ضيفه بلد الوليد بنصف دستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة السابعة والعشرون، ضمن منافسات الدوري الأسباني "الليجا".

وافتتح ريال مدريد التهديف في الدقيقة 22،بعد هجوم مرتد رائع لمصلحة ريال مدريد ومن ثم تمريرة من تشواميني إلى أسينسيو الذي بدوره مررها إلى رودريجو ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 29،بعد كرة عرضية رائعة من فينسيوس جونيور من الطرف الأيسر لتصل إلى بنزيما يمين منطقة الستة ياردة ليسدد كرة رأسية داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32،بعد تمريرات رائعة متبادلة بين لاعبي ريال مدريد ليمرر فينسيوس جونيور إلى كريم بنزيما الذي مر من المدافع وسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسجل ريال مدريد الهدف الرابع في الدقيقة 36،بعد كرة عرضية من رودريجو من يمين منطقة الجزاء ليقابلها بنزيما بكرة مقصية من داخل منطقة الستة ياردة لتسكن الشباك.

وعزز ريال مدريد النتيجة ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 72، بعد تمريرة من رودريجو من يسار منطقة الجزاء إلى أسينسيو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأخيرا تمكن ريال مدريد من إحراز الهدف السادس في الدقيقة 91، بعد تمريرة خاطئة من حارس مرمى ريال بلد الوليد لتصل إلى هازارد الذي مرر الكرة إلى فاسكيز ليسدد من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

اقرأ أيضاً : فيوتشر بالقوة الضاربة أمام بيراميدز في لقاء الحسم بالكونفدرالية

وبهذه النتيجة يحافظ ريال مدريد على المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وتجمد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.