الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يقترب من التأهل بالكونفدرالية ويسجل الثاني أمام فيوتشر بأقدام عبدالله السعيد

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أحرز بيراميدز الهدف الثاني في شباك فيوتشر من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في ختام دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 52، بعد خطأ من لاعبي فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله رمضان صبحي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله عبد السعيد القادم من الخلف مخترقا للمنطقة والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 15، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي فيوتشر بارتباك شديد، أدى إلى وصول لأقدام علي جبر في مواجهة المرمى، والذي لم يتهاون في وضع الكرة داخل الشباك.

وسدد مصطفى فتحي لاعب بيراميدز كرة متقنة من داخل يسار منطقة جزاء فيوتشر إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جنش في الدقيقة 24.

وباغت إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء فيوتشر إصطدمت بأحد المدافعين قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر للمرمى ووتحولت إلى ركلة ركنية في الدقيقة 33.