الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:10 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق عامل تعدى على ابنة شقيقه بأسيوط للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت الدائرة الـ12 جنايات بمحكمة جنايات أسيوط، إحالة أوراق عامل لإدانته بالتعدي على نجله شقيقه بدائرة مركز ساحل سليم، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف، وعضوية المستشارين وليد محمد شحاتة ومصطفى محمد الجاحر ومحمد حسن شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد عليان، وعثمان أحمد عبد الحميد.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم «م. ع، 26 عامًا، عامل» في دائرة مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، بالتعدي على الطفلة المجني عليها «سلوي. م، 9 سنوات» في أثناء تواجدها بمنزل عمها مستغلًا صغر سنها وكونها لم تبلغ الثمانية عشر من عمرها ومسلوبة الإرادة فتعدى عليها وهو ما أصابها بأضرار وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إخطارًا من والدة المجني عليها تتهم فيه المتهم «م. ع، عامل»، بالتعدي على طفلتها في أثناء تواجدها في منزل عمها مستغلًا صغر سنها، وبتقنين الإجراءات قبض عليه واعترف تفصيلا بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارًا بإحالته إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.