الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جبر الخواطر.. وكيل وزارة التعليم بأسيوط يفاجيء تلميذ بهدية أمام زملائه

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط يقدم هدية لأحد التلاميذ
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط يقدم هدية لأحد التلاميذ

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدة صور توثق لحظة مفاجئة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط لأحد التلاميذ بمدرسة ابتدائية، إذ قرر جبر خاطره وأهدى له حذاء جديد بعدما لاحظ ارتدائه "شبشب" وسط زملائه.

أظهرت الصور المتداولة قيام عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بشراء حذاء رياضي "كوتشي"، وقدمه لأحد التلاميذ خلال جولته التفقدية للمدارس الابتدائية بالمحافظة، إذ كان قد لاحظ ارتداء التلميذ لحذاء قديم وغير لائق، فقام بشراء هذا الحذاء الجديد وأهداه له أمام زملائه تقديرا له.

كان قد فوجيء وكيل الوزارة، في جولة سابقة بحالة الطفل المتواضعة، ما تسبب في إحراجه، فقرر جبر خاطره وتقديره أمام زملائه، والعمل على رفع روحه المعنوية.

قرر زنار مفاجئة الطفل في جولته التالية، فقام بشراء الحذاء، وذهب للمدرسة واقترب من الطفل وقام بإلباسه الحذاء بيده، كنوع من جبر الخواطر، وهو ما قاله عقب الجولة في تصريحات صحفية.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الصور المتداولة، والتي انتشرت بينهم بسرعة كبيرة، بآلاف الاعجابات والتعليقات الداعمة لتصرفه، والمتعاطفة مع حالة الطفل الصغير، بل وطالب النشطاء أن يكون كل مسؤول في منصبه بهذه القيم والأخلاق الحميدة.