الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «الجمال من عند الله».. ظهور ياسمين عز بشعر مستعار يثير الجدل

ياسمين عز تظهر بشعر مستعار
ياسمين عز تظهر بشعر مستعار

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس"، وهي ترتدي شعر مستعار، وذلك بعد انتهاء الحلقة الثالثة لبرنامج الفنان رامز جلال "رامز إيفر إيند"، الشهير بتنفيذ المقالب في شخصيات فنية شهيرة، والتي استضافها فيه لنفس الغرض.

أظهرت الصور وجود ياسمين عز خلال تنفيذ مقلب البرنامج، وهي بشعر مبعثر جراء ما حدث لها في أثناء التصوير، ويوجد على رأسها من الخلف شريط تثبيت الشعر المستعار أو كما يطلق عليه "اكستنشن"، وهي عبارة عن خصلات شعر مستعارة تشبه الشعر الطبيعي، تنتهي بشريط به مجموعة من الدبابيس أو مادة لاصقة لغرض التثبيت، توضع في نهاية خصلة شعر طبيعية لضمان تداخلها ضمن شعر الرأس وعدم سقوطها.

تفاعل النشطاء والمتابعين على الصور التي أظهرت الشعر المستعار، والذي كانت ترتديه الإعلامية المعروفة بمناصرة الرجل، واعتبروه خدعة لهم، خاصة بعد تأكيدها على كون جمالها طبيعي و"من عند الله"، وأنها لم تجري أي تعديلات على شعرها أو ملامحها وجسدها.

كانت ياسمين عز قد ردت على سؤال أحد الحاضرين في برنامج "رامز إيفر إيند" خلال تنفيذ المقلب، والذي كان مضمونه أنها أجرت عمليات تجميل بالفعل أم لا؟، وجاءت إجابتها بأن جمالها من عند الله، مشيرة إلى أنها لم تقوم بهذا الأمر.

بعد انتهاء الحلقة انتشرت صور المقلب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى كونها أجرت العديد من عمليات التعديل على شكلها وملامحها، بعضها أظهر وجود شعر مستعار في الجانب الخلفي من الرأس، والذي ظهر خلال تنفيذ المقلب.

يذكر أن ياسمين عز اشتهرت بتصريحاتها المناصرة للرجل المعروف لديها بالفرعون المصري، أبرزها أنه غير مسؤول لتحمل نفقات عمليات تجميل زوجته، وبروتين الشعر الذي تستخدمه لتحسين شكله وفرده، وطالبت السيدات بعدم القيام بهذه الأمور لأنها ضارة ومكلفة للفرعون المصري.

بعد ظهور صور الشعر المستعار تساءل الكثيرين عن كونها كيف تقوم بنصح السيدات بالابتعاد عن إجراء عمليات تجميل للشعر والملامح، وفي الوقت ذاته تقوم هي باستخدام الشعر المستعار لتحسين شكلها، في إشارة إلى أنها لا تلتزم هي في المقام الأول بالنصائح التي تقوم بتوجيهها للسيدات، حفاظا على أموال أزواجهن.