الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ولادة طفلين في الشهر السادس بصحة جيدة

طفلين في الشهر السادس
طفلين في الشهر السادس

أصيب فريق طبي في المملكة المتحدة بحالة من الصدمة والدهشة عقب ولادة طفلين بعملية جراحية في الشهر السادس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لولادتهما المبكرة عن موعدهما الطبيعي وصحتهما جيدة، وفقا لما ورد بشبكة سكاي نيوز.

ومن جانبه، حرص الفريق الطبي على وضع الطفلين تحت منظار الرعاية الصحية حتى يجري اكتمالهما، حيث إنهما ظلا على قيد الحياة لأكثر من 150 يوما حتى حصلا على الوزن الطبيعي.

وكشفت والدة الطفلين، أنها تشعر بالدهشة لولادة طفليها بهذا الوقت المبكر، مشيرة إلى أنها كان المقرر أن تنتظر لشهور عديدة.

وأضافت والدة الطفلين، أن العائلة عاشت فترة صعبة في أثناء لحظة الولادة، حيث هاجمتنا الكثير من المخاوف نتيجة ذلك الآمر، مشيرة إلى أن تشعر بالمعجزة والآمل في الوقت الحالي، وسعيدة بوجود طفلي بالحياة.

وفي سياق متصل، عبرت والدة الطفلين عن سعادتها بخروجهم إلى الحياة بعد ولادة صعبة، استغرقت الكثير من الوقت والمجهود، مشيرة إلى أنها كادت أن تفقد حياتها أيضا نتيجة ذلك الآمر السعيد بالنسبة لي.