الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سعره 350 جنيها.. طبق «الرز باللبن» يثير الجدل على مواقع التواصل

عبوة أرز باللبن سعرها 350 جنيها
عبوة أرز باللبن سعرها 350 جنيها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لعبوة حلوى تجاوز سعرها المعدل الطبيعي لأسعار مثيلاتها التي تباع في المحال الأخرى، أو تلك التي تقوم السيدات تحضيرها في المنزل.

أظهرت الصور المتداولة طبق من الحلوى عبارة عن أبرز باللبن، يعلوه على السطح طبقة من الشوكولاتة مع المكسرات والكراميل، عرضت في أحد المحال الشهيرة بسعر 350 جنيها، ما أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين.

كتب المحل الذي عرضت فيه العبوة لافتة بيضاء أسفل العبوة المعروضة للبيع، عليها السعر 350 جنيه، مع اسم عبوة الحلوى، باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ما وضع النشطاء في حيرة بالغة، حيث لم يصدقوا كونها عبوة أرز باللبن نظراً للمبالغة في السعر، الذي لم يتعد قيمة 35 جنيها فقط في حال تحضيره بالمنزل، أو شراؤه من مكان آخر.

ظهرت العبوة مقسمة إلى أربع أجزاء من الأعلى، بعضها مغطى بالشوكولاتة الفاتحة، والبعض الآخر بالكراميل المزين ببعض حبات الفول السوداني، بينما مغطى الجزء الثالث بطبقة من الشوكولاتة الداكنة، أما الجزء الرابع فهو مغطى بخليط من المكسرات المطحونة.