الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:38 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوسف ينقذ سهام من القتل في أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل ”كشف مستعجل”

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كشف مستعجل، العديد من الأحداث المثيرة، وذلك بعد أن عرضت الحلقة الثانية عشر من مسلسل كشف مستعجل، اليوم منصة "watch it".

الحلقة الثانية من مسلسل كشف مستعجل

وجاء في بداية الحلقة الثانية من مسلسل كشف مستعجل، بظهور يوسف "مصطفى خاطر" في منزل دكتور سهام "محمد عبدالرحمن"، ثم وجد خطيبته عاليا "هنادي مهنا" جالسة في الصالة، وعندما رأته، أبلغته أن سهام قال لها أن يوسف يرغب في فسخ خطبتها وتركها، ولكنه أقسم لها أنه يحبها في مشهد رومانسي عاطفي.

ثم تجلس "لي لي" غاضبة من سهام وتطلب الطلاق، في نفس التوقيت تجلس عاليا غاضبة من خروج يوسف وتركه لها، ويبلغ والد سهام دكتور عز الرجال "عزت زين"، لي لي و عاليا أن سهام ويوسف منشغلين مع بنات غيرهما، ولكن تتدخل هناء الشوربجي لتهدئة الأمور، ثم يأتي لمودي الجزاز "محمد لطفي" مكالمة من مجهول، يهدده أنه في حال عدم قتل دكتور سهام سيقوم بقتله هو نفسه.

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل كشف مستعجل

كما يذهب يوسف لمنزل سيدة أعمال لديها مستندات يرغب في الحصول عليها وتقدم شخصيتها الفنانة "سامية الطرابلسي"، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل كشف مستعجل، ثم يترك سهام في السيارة لحين يقوم بسرقة المستندات من الخزنة، ويطلب منه أنه في حال عودتها وهو لازال داخل الشقة يقوم بتعطيلها.

يقوم بعد ذلك يوسف بتخدير السيدة فور صعودها، ويحصل على بصمة يدها لفتح الخزنة، حتى يحصل على المستندات المطلوبة، ثم يطلب من سهام الصعود إلى العيادة لأخذ نوع من الأدوية المخدرة يقوم باستخدامها لتخدير مودي الجزاز، كما يتواجد شخص يحاول قتله، ولكن يلحق به يوسف وينقذه.

وقبل أن يقوم بقتل الشخص المجهول، يقوم سهام بمنعه، ويضرب يوسف على رأسه ثم يهرب، ويقوم سهام بنقل يوسف إلى المستشفى.

ويشارك في بطولة مسلسل كشف مستعجل، كلا من النجوم مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، هناء الشوربجي،محمد علي رزق، عزت زين، وغيرهم من النجوم.