الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

نقابة الموسيقيين تستشهد بحلقة نهال عنبر للرد على انتقادات مصطفى كامل بعد ظهوره مع رامز جلال

نهال عنبر في برنامج رامز نيفر إند
نهال عنبر في برنامج رامز نيفر إند

استشهدت نقابة المهن الموسيقية بحلقة الفنانة نهال عنبر في برنامج "رامز نيفر إند"، للرد على الانتقادات التي طالت الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أثناء ظهوره في نفس البرنامج، حيث أن حلقة نهال عنبر لم تنال أى انتقادات بالرغم من كونها عضو بنقابة المهن التمثيلية.

تعليق نقابة الموسيقيين على انتقادات مصطفى كامل

قالت النقابة في بيان لها، أن الانتقادات التي أثيرت خلال الأيام الماضية حول النقيب مصطفى كامل، ليست إلا هجمات من أجل تشويه صورة الموسيقيين، وأن بعض الأشخاص تمكنوا من إثارة الجدل باستخدام اللجان الإلكترونية.

وتابع البيان: "ولكننا شاهدنا اليوم الفنانة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني في حلقة ببرنامج رامز جلال، وهى أيضًا عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، منتخبة من الجمعية العمومية للممثلين في مصر وتمثل جموع الفنانين".

بيان الموسيقيين بعد انتقادات مصطفى كامل

وأضاف: "ولكن لم نرى أى هجوم على ظهورها مثل الهجوم الذي طال الفنان مصطفى كامل، وهو يمثل جموع الموسيقيين بمصر لأنه منتخب من الجمعية العمومية للموسيقيين بمصر".

واختتم البيان: "أغنية تسلم الأيادي يبدو أنها ما زالت متعلقة في أذهان بعضهم، لذلك أرادوا إحداث زوبعة من أجل قلب الرأى العام على الفنان مصطفى كامل، فاللجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري محترم يحب بلده ويحترم رئيسها وشعبها، ويقدر المؤسسات الوطنية ولكن هيهات".