الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوي عماد تتحدث لـ «الطريق» عن دورة شمال إفريقيا للسيدات تحت 20 عام في تونس

تحدث جوي عماد لاعبة وادي دجلة ومنتخب مصر تحت 20 عام، عن مشاركتها في دورة شمال أفريقيا للسيدات تحت 20 المقامة في تونس وأداء المنتخب المصري.

وقالت جوي عماد في تصريحات خاصة لجريدة الطريق: "الأداء الذي ظهر به منتخب مصر كان جيد ويعد من أفضل المرات".

وعند الحديث عن ما ينقص المنتخب المصري في مرة القدم النسائية، قالت إن "القوة البدنية هي ما ينقص المنتخب المصري، "تعبنا أوي" أثناء المباراة وفي الدقائق الأخيرة استقبلنا هدف.

وواصلت: " الفارق بين الكرة النسائية في مصر وأفريقيا وأندية شمال أفريقيا، ليس كبير، بل بالعكس نحن أفضل منهم، وفيما يخص الكرة والسرعة لا يوجد فارق سوى القوة الجسدية، فيما عدا المغرب التي تتفوق علينا بفارق بسيط".

وتابعت: "بدأ الاهتمام بالكرة النسائية في مصر، يظهر مقارنة بالفترة الماضية، ولكن يوجد الكثير يمكن أن يحدث من جانب اتحاد الكرة، واقتصر دعم الجماهير على الأهل والأصدقاء ولاعبين النوادي، وبعض الدعم البسيط من الخارج".

وأشارت جوي عماد إلى أن "وجود فريق قدم نسائي في الأهلي والزمالك يعمل على زيادة المنافسة، حيث إنها أسامي أندية كبيرة تهتم ب اسم النادي وسمعته".

الجدير بالذكر أن مصر شاركت في دورة شمال أفريقيا للسيدات تحت 20 عام في الفترة الماضية، وحصل منتخب مصر للسيدات على المركز الثالث، بينما تصدر منتخب المغرب جدول ترتيب الدورة.

موضوعات متعلقة