الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اتحاد الكرة يحدد شروطه لإقامة مباراة ودية بين مصر والمكسيك

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، شروطه من أجل خوض مباراة ودية تجمع منتخب مصر ضد نظيره المكسيك، في شهر يونيو المقبل.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من أجل خوض مباراة ودية بين منتخب مصر والمكسيك، لابد الحصول على مبلغ 200 ألف دولار من الشركة صاحبة عرض إقامة المباراة.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن اتحاد الكرة، خلال الأيام الماضية تلقى العديد من العروض من أجل خوض مباراة ودية لمنتخب مصر فى شهر يونيو المقبل، إلا أنه لم يتم الاستقرار على الطرف الثانى حتى الآن.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره مالاوي، أول أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، وشهد اللقاء تألق جميع لاعبو الفراعنة.

ترتيب مجموعة مصر بتصفيات كأس أمم إفريقيا

- المركز الأول .. منتخب مصر : 9 نقاط.

- المركز الثاني .. منتخب غينيا : 9 نقاط.

- المركز الثالث .. منتخب إثيوبيا : 3 نقاط.

- المركز الرابع .. منتخب مالاوي : 3 نقاط.