الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة كفر الشيخ توزع صناديق مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا

صناديق مواد غذائية
صناديق مواد غذائية

وزعت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، صناديق المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة جهزت صناديق طلاب الخير في شهر الخير تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتوزيع عدد من كراتين المواد الغذائية، خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد «دسوقي» أهمية دعم الأسر الأكثر احتياجا وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات، وذلك في إطار اهتمام أسرة طلاب من أجل مصر بالمشاركة الفعالة في عمل الخير.

جاءت فعالية توزيع الصناديق على الأسر الأكثر احتياجا تحت رعاية الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشرف على الفعالية الدكتور رشدي شوقي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد دراج المنسق العام لأسرة طلاب من اجل مصر، والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد لأسرة طلاب من اجل مصر، وبحضور أعضاء هيئة التدريس، منسقي أسرة طلاب من اجل مصر بكليات الجامعة.

ولاقت الفعالية استحسان منظمات المجتمع المدني التي أشادت بالدور المحوري الذي تلعبه الجامعة خارج أسوارها وتعاونها مع البيئة المحيطة لها، ومد يد العون للفئات الأكثر احتياجا.