الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:14 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حياة كريمة» تعلن بدء المرحلة الرابعة من مبادرة وصل الخير

حياة كريمة_ ياندكس
حياة كريمة_ ياندكس

أعلنت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، اليوم الأربعاء، بدء المرحلة الرابعة من مبادرة "وصل الخير"، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الفئات الأكثر احتياجات والأولى بالرعاية، حيث إن المرحلة تستهدف توزيع 200 ألف صندوق مواد غذائية في عدة محافظات بالجمهورية.

اقرأ أيضًا:هيئة الدواء تستعرض عدة نصائح بشأن تناول المضادات الحيوية

وأشارت "المبادرة الرئاسية" في بيان لها، إلى أن الرحلة تستهدف الفئة المشمولة بالحماية الاجتماعية وتقديم الدعم الغذائي في مختلف المحافظات، فضًلا عن أن المحافظات المستهدفة تتمثل في "أسوان والأقصر، وقنا، وسوهاج، وأسيوط، والمنيا، الدقهلية"، وبالتالي توجيه القوافل المحملة بالمواد الغذائية إلى هذه المحافظات.

اقرأ أيضًا:الصحة تجدد إعارة رئيس أمانة المراكز المتخصصة لمدة عام

ويذكر أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت المرحلة الأولى بتوزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية والتي تستهدف محافظة الغربية، وتتمثل في هذه المراكز: "السنطة_ كفر الزيات_ زفتى_ سمنود_ قطور_ بسيون"، وتتطرق القوافل إلى القرى التابعة لها، وتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية.

وتستمر القوافل في المرحلة الثانية وتتمثل توزيع 1000.000 كرتونة من المواد الغذائية، وذلك ضمن قوافل "وصل الخير 2" في مختلف مراكز وقرى محافظات الجمهورية وتحديدًا المحافظات التي بها نسبة كبيرة من الأسر والفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا.