الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:10 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشروع عمر أحمد زكي الذى رحل قبل إتمامه

أحمد زكي
أحمد زكي

عُرف النجم الراحل أحمد زكي بإنه صاحب مشروع فني كبير، حيث أكد فى أكثر من لقاء سابق أنه يرغب فى تقديم أعمال فنية ضخمة عن الرموز الوطنية، ضمن مشروع ضخم يتكلف إنتاجه الملايين.

وبدأ زكي مشروعه فعليا بتقديم فيلم "ناصر 56" الذى تناول أبرز المحطات السياسية فى مسيرة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، كما قدم فيلما أخر عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكان ينوي تقديم فيلم عن الرئيس مبارك غير أن القدر لم يسعفه، حيث رحل خلال تصوير فيلم "حليم" الذى جسد خلاله السيرة الذاتية للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

اقرأ أيضاً

كارثة تفاجئ عمرو سعد في نهاية الحلقة 14 من مسلسل الأجهر.. صور

تعرف على مواعيد عرض مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم

على المستوى الشخصي كان أحمد زكي يحلم بمشروع أخر لا يقل أهمية عن مشروع الرموز الوطنية، حيث اتفق مع زوجته هالة فؤاد أن ينجبا 6 أبناء، لأنه عاش طوال حياته يحلم بإن يكون أبا لنصف دستة من الأبناء، غير أن القدر وقف أيضا بالمرصاد لهذا المشروع.

فبعد أن أن أنجبا طفلها الأول هيثم بدأت المشاكل تدب بين الطرفين، وبدأ كل منهما يمضى فى اتجاه، حتى وقع الطلاق بينهما ورغم أن الكثيرين حاولوا أن يعيدوا المياه إلى مجاريها بين الطرفين، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، خصوصا بعد أن قطعت هالة الطريق على كل المحاولات وتزوجت، فيما اكتشفت بعدها أنها مصابة بالسرطان لترحل فى عز شبابها.