الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:45 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارثة تفاجئ عمرو سعد في نهاية الحلقة 14 من مسلسل الأجهر.. صور

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقه 14 من مسلسل الأجهر، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتى تم عرضها مساء اليوم الثلاثاء على إحدى المنصات الإلكترونية.

الحلقة 14 من مسلسل الأجهر

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقه 14 من مسلسل الأجهر، مساء غدا الأربعاء، على قناة "MBC مصر"، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتضمنت أحداث الحلقه 14 من مسلسل "الأجهر"، حول بكاء ناهد السباعي مع شقيقها نور النبوي، وذلك بسبب غضبها من ما يحدث لها.
ثم سافر عمرو سعد وأحمد صفوت و"الويشي" إلى كينيا، وعند وصولهم، تعارك "ميدا" مع "مصطفى الأجهر"، بسبب المكان الذي سوف يجلس به، كونه كان يتذكر أنه سوف يجلس بإحدى الفنادق الكبرى.

ثم ذهب "مصطفى الأجهر" حتى يواسي إحدى الأطفال من أصدقائه في كينيا، بعد علمهم بوفاته والدته، وتذكر بعد ذلك عمرو سعد، والدته وفاء عامر، ولحظة القبض عليه بتهمة قتلها، وتركه لأخواته دون أن يثبت برأته لهم.

على الجانب الأخر، ظل محمد جمعة في مصر حتى يقابل حسني شتا، ليواصلوا البحث عن اخوات عمرو سعد.


وجاء في أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر، مقابلة عمرو عبد الجليل لخالد زكي، وقال له الآخير أن "شريف" يحاول أن ينتهي منك، لأنك رجل غبي قتلت وسرقت، ولكن سوف يظل بيني وبينك المصلحة الذي أدخلني بها عمرو سعد.

وانتهت الحلقه 14 من مسلسل الأجهر، على إخبار إحدى الرجال عمرو سعد بحدوث كارثة، دون الإفصاح عنها للجمهور، وهذا ما سوف نعرفه في الحلقة المقبلة من مسلسل الأجهر.


تفاصيل مسلسل الأجهر

جدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر، يشارك في بطولته كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، ناهد السباعي، درة، سارة سلامه، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، وعدد آخر من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف مثل وفاء عامر.