الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو سعد يحبس أحمد صفوت في الحلقة 12 من مسلسل الأجهر (صور)

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل الأجهر، للنجم عمرو سعد، على العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، وذلك بعد عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية مساء اليوم.

الحلقة الثانية عشر من مسلسل الأجهر

وتعرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل الأجهر، مساء غداً الاثنين، على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء في أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل الأجهر، مواجهة "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" ل "ميدا - أحمد صفوت"، بعد أن ضربه علقه موت وكاد أن يقتله، ولكنه راجع نفسه تنفيذاً لوصية والده، وقال له أنه سوف يربيه من جديد واكتفى بحبسه في مكان ما.

ثم قام "عطيه اللينى" بضرب "نجيه - نهلة سلامة" على دماغها بالمسدس، ثم دفنها، وقام هو ورجالته بسكب "مياه نار" عليها، حتى لا تحلل الجثة ولا يعرف بخبر وفاتها أحدا".

ثم كشف عمرو سعد، سرقة "عطية اللينى" للذهب، "وقام بحبسه عندما ذهب ليأخذ الذهب من المكان الذي قام بتخبئته فيه، وأسكب على وجهه الذهب سائحا".

وجاء في نهاية الحلقة الثانية عشر من مسلسل الأجهر، ذهاب عمرو سعد، لمقابلة "عصران- عمرو عبد الجليل"، وقال له أمر "عطيه اللينى" انتهى وأنا معى ستنقل من خدام إلى أن تكون الكبير، لأن معي مفتاح الخريطة، ثم اتفق الأجهر مع عصران، على أن يسترجع فلوس المعلم "سعداوى - سيد رجب"، وغيرها، من الاتفاقات التي سوف تشاهدونها بالحلقة.

مسلسل الأجهر، يضم كوكبه من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، دره، سارة سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، خالد زكي، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، وغيرهم من النجوم.

وهذا المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.