الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة.. واعرف مواعيد عرضه

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

بدأ منذ قليل، عرض مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة، للنجم عمرو سعد، على قناة "mbc مصر"، التي تعرض مسلسل الأجهر حصريا، طوال شهر رمضان الحالي 2023.

مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة

وتشهد أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة، احتضان عمرو سعد لمحمد جمعة بعد خروجه من السجن، حيث قام بأخذه معه إلى منطقته وبحث له عن عمل.

وجلس عمرو سعد مع محمد جمعة حتى يعرفوه على والدته، حتى إذا سأله أحد يصبح على علم، كونه قال للجميع أنه ابن خالته، وذلك ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة.

يشار إلى أن مسلسل الأجهر، يحقق نجاح كبير منذ عرضه على قناة "mbc مصر"، في أول أيام شهر رمضان المبارك، وتصدر اسم المسلسل قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأجهر، التي تعتبر فيها تشويق وإثارة، كما نال النجم عمرو سعد على إعجاب العديد من الجمهور وأشادوا بأدائه في تقديم شخصية "مصطفى الأجهر".

مواعيد عرض مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر، يوميا خلال شهر رمضان الحالي، على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة واحدة من ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل الأجهر، على "mbc مصر 2"، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم التالي، ويعرض المسلسل على قناة "mbc 1"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم التالي.

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع عمرو سعد، وهم ناهد السباعي، درة، ندى بهجت، نور النبوي، سارة سلامة، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، بدرية طلبة، أحمد مجدي، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، محمود قابيل، وفاء عامر، أنوشكا، محمد عبد الجواد، علاء عوض، وغيرهم من النجوم.

مسلسل الأجهر من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق أنور الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي حول بطل العمل عمرو سعد الذي يتم اتهامه بقتل والدته، ومن هنا تدور الأحداث.