الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقه الثانية من مسلسل «الأجهر».. اكتشاف قاتل والدة يوسف

مسلسل الاجهر
مسلسل الاجهر

أذيعت الحلقة الثانية من مسلسل«الأجهر» في ثاني أيام شهر رمضان الكريم، حيث بدأت بمطاردة يوسف الأجهر لبعض الخارجين على القانون الذين جاءوا إلى كينيا لقتله بعد الاتفاق مع تاجر في مصر للتخلص منه.

وظهرت الفتاه نولا "سارة سلامة" ابنة عطية النيني "جلال العشري"، التي تجمعها قصة حب مع أحمد صفوت نجل السعداوي "سيد رجب" الذي يقوم بشخصية ميدا البرنس، عدو يوسف الأجهر ويسعى لقتله والتخلص منه، وتعلن الحارة الحداد على رحيل يوسف الأجهر وويشا صديقه، ولكن يفاجئ الجميع بوصول يوسف الأجهر إلى الحارة.

ويذهب يوسف الأجهر إلى زيارة قبر والدته "وفاء عامر" ويبكي بكاء شديدا ويشتاق لها، ويستعيد مشاهد له معها داخل منزلهما واحتضانها له، وكيف شاهدها وهي مقتولة بسكين وتوصيه على إخوته.

وانتهت الحلقة الثانية بمشهد تظهر فيه وفاء عامر والدته تطلب الاعتراف من شريف بك "محمود قابيل" بابنها بعد زواجه منها عرفيًا، وانفصاله عنها، وسوف نشاهد الحلقة الثالثة في أحداث مشوقة.

مسلسل الأجهر

مسلسل «الأجهر» من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في المسلسل الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع.

القنوات الناقلة لمسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر طوال شهر رمضان عبر قناه mbc مصر الساعة 7 مساء، ثم يعرض على منصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجر يعمل في الأحجار الكريمة، و يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن جرى اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة حبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتأتي باقي الأحداث.