الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة

ناهد السباعي من مسلسل الأجهر
ناهد السباعي من مسلسل الأجهر

تصدر مسلسل الأجهر، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، واحتل مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة، المرتبة الأولى في التريند، وذلك قبل عرض الحلقة على قناة "mbc مصر".

مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة

وينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة، مساء اليوم السبت، حتى يشاهد ما سوف تشهده الحلقة من أحداث مثيرة، بعد الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر، والتي جاء بها العديد من الأحداث النارية، حول عودة عمرو سعد.

موعد عرض مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة

ويتسأل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة،التي سوف يتم عرضها مساء اليوم، على شاسة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة مساء، عقب الإنتهاء من برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه النجم رامز جلال.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة، بعد انتصار عمرو سعد على المافيا وعودته من كينيا، وذهابه إلى مدفن والدته وفاء عامر، الذي كان متهم بقتلها.

كما أنه سوف يأتي ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة، رومانسية عمرو سعد ودرة، واسترجاع الذكريات بينهما، ومن المقرر أن تحقق مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة نسبة مشاهدة عالية، عقب عرض الحلقة.

يشار إلى انه منذ عرض أولى حلقات مسلسل«الأجهر»، على قناة "mbc مصر"، بداية من أول أيام شهر رمضان المبارك، الذي وافق يوم الخميس الماضي 23 مارس، ويحقق مسلسل الاجهر نجاح كبير.

مسلسل الأجهر

وتفاعل مع أحداث مسلسل الاجهر، العديد من المشاهدين، خاصة من أداء وتمثيل بطل العمل النجم عمرو سعد، الذي يجسد دور "مصطفى الأجهر"، ولكن اسمه الحقيقي بالمسلسل هو "يوسف".

يعرض مسلسل الأجهر، الذي يتكون من 30 حلقة، يوميا خلال شهر رمضان 2023، على شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل «الأجهر»، هو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولة العمل مع النجم عمرو سعد، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل درة، سيد رجب، خالد زكي، سارة سلامة، وفاء عامر، محمود قابيل، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، نور النبوي، أحمد صفوت، ندى بهجت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من النجوم.