الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد رجب يجبر عمرو سعد على قتله في مسلسل الأجهر الحلقة 11

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة، للنجم عمرو سعد، التي عرضت أمس، وتصدرت قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الأجهر الحلقة 11

وشهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11، العديد من الأحداث المثيرة، حول سيد رجب بعد محاولة ابنه أحمد صفوت للتخلص منه بعد أن أقنعته والدته نهلة سلامة ووضعت له السم في الأكل وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى يأكل منه وتقضي عليه.

وجاء ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11، اعتراف سيد رجب لعمرو سعد بمحاولة قتل ابنه له بالسم الذي وضعه في الأكل، واعترف له بأن "عصران" هو الذي قتل والدته وحاول قتله، في مشهد مؤثر.

ثم أجبر سيد رجب عمرو سعد على قتله بالمسدس، حتى لا يتوفى بسبب ابنة أحمد صفوت، وقتل عمرو سعد سيد رجب بالخطأ، بعد مشاجرة بينهما، حول رفض قتله.

وقام عمرو سعد بعد ذلك، باخبار درة بما حدث وتم دفن سيد رجب بالفعل، ضمن في أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11، التي تم عرضها مساء اليوم، على إحدى المنصات الإلكترونية.

في ذات التوقيت ذهب "الليني" لسرقة الذهب من محل سيد رجب، ثم قام بتخبئته ودفن المسروقات بالمحل، وذهب دون أن يعلم أحد بذلك.

على الجانب الآخر، ذهب نور النبوي وناهد السباعي، لتأجير إحدى الشقق، ولكنهم تشاجروا مع السمسار وذهبوا، بعد علمهم بقتل رجل بالشقة يدعى اسمه "يوسف".

وفي نهاية أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11، قام عمرو سعد بضرب أحمد صفوت، بسبب حزنه على إنه أعطى السم في الأكل لوالد سيد رجب.

مسلسل الأجهر

يشار إلى أنه يعرض مسلسل الأجهر، يوميا عبر شاشة قناة "mbc مصر"، طوال شهر رمضان الحالي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض مسلسل الأجهر على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر، مع النجم عمرو سعد، كلا من النجوم درة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، ناهد السباعي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، أنوشكا، سارة سلامة، ندى بهجت، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى وفاء عامر، التي ظهرت كضيفة شرف.