الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لاستضافة نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لموسم (2022 - 2023).

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار لمواصلة الزحف من أجل الحصول على لقب الدوري المصري بعد غيابه أخر موسمين، واستحواذ الزمالك عليه في النسختين الأخرى.

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة، في التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

تُقام مباراة الأهلي ضد غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي وغزل المحلة في ترتيب جدول الدوري

الأهلي يدخل المباراة متصدرًا ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز 13 مرة، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 32 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 7 أهداف.

بينما يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، حصدها من خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 6 مرات، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرماه 29 هدفًا.