الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:02 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدف ملغي و 4 فرص مهدرة.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين فريقي ليفربول وتشيلسى، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز.

وجاء هدف محقق ضائع لتشيلسي بعد إرتباك شديد من مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء استغله ماتيو كوفاسيتش ونجح في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس أليسون بيكر ثم سدد الكرة تجاه الشباك الخالية حيث كادت أن تعلن عن أول الأهداف لولا تألق المدافع إبراهيما كوناتي في إبعاد الكرة قبل أن تعبر خط المرمى في الدقيقة 6.

وواصل تشيلسى إهدار الفرص بعد هجمة خطيرة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق بن تشيلويل إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كاي هافرتس المتمركز أمام المرمى بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 13.

ورد ليفربول بهجمة خطيرة بعد تشتيت خاطئ من الحارس كيبا للكرة من داخل منطقة الجزاء استغله جوردان هندرسون ونجح في الوصول للكرة وتسديدها مباشرة تجاه الشباك الخالية لكن المدافع كاليدو كوليبالي تمكن من إبعاد الكرة قبل أن تصل الشباك في الدقيقة 19.

وألغى هدف لتشيلسى في الدقيقة 24، بعد ركلة ركنية على يمين مرمى ليفربول، نفذها بن تشيلويل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على إنزو فيرنانديز بعد أن تمكن زميله رييس جيمس من وضع الكرة داخل الشباك.