الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول أمام مانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

سجل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول، الهدف الأول في مرمى مانشستر سيتي، بالمباراة التي تقام حاليًا، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة "17" من عمر اللقاء، نجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديدة قوية في المرمى، ليضرب الفريق الأزرق في معلقه بالهدف الأول.

وانطلقت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومتواجد ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، وقائد منتخب مصر، ويعد من الركائز الأساسية في صفوف الفريق والهداف التاريخي للنادي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، حصدها من خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مواجهة وتعادل 4 مرات وتعرض للهزيمة في مثلهما، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 67 هدفًا، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

فيما يأتي ليفربول في الترتيب السادس بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 لقاء، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة 8 مرات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 47 هدفًا، واستقبلت مرماه 29 هدفًا.