الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”نحن جائعون”.. ماذا قال صلاح قبل دقائق من مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، على مواجهة نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومتواجد ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، وقائد منتخب مصر، ويعد من الركائز الأساسية في صفوف الفريق والهداف التاريخي للنادي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ماذا قال محمد صلاح قبل دقائق من مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي؟

قال محمد صلاح، في تصريحات صحفية قبل دقائق من انطلاق المباراة: "نحن جائعون، نحن مجموعة ونحب أن نلعب معًا، نحن نحب الاستمتاع بكرة القدم معًا..سنكون أكثر جوعًا الموسم المقبل، سنعود مرة أخرى الموسم المقبل".

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، حصدها من خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مواجهة وتعادل 4 مرات وتعرض للهزيمة في مثلهما، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 67 هدفًا، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

فيما يأتي ليفربول في الترتيب السادس بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 لقاء، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة 8 مرات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 47 هدفًا، واستقبلت مرماه 29 هدفًا.