الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهدفي «صلاح وألفاريز» .. شوط أول مثير بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

سيطر التعادل الإيجابي على الشوط الأول في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي تقام على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ومن خلال ركلة حرة مباشرة لصالح مانشستر سيتي في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جوليان ألفاريز بتسديدة سهلة تصدى لها الحارس أليسون بيكر.

ومن خلال محاولة هجومية لمانشستر سيتي بتمريرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إلكاي جوندوجان، بتسديدة مباشرة ضعيفة نسبيا تصدى لها حارس ليفربول بثبات.

ومع الدقيقة "17" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة مرتدة سريعة لليفربول بتمريرة طولية تجاه ديجو جوتا، المنطلق خلف مدافعي مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة وهيأها لـ محمد صلاح الذي سدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة "22" أطلق رياض محرز، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون بيكر.

ومن خلال محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لليفربول.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التعادل، من خلال هجمة منظمة من لاعبي الفريق بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جاك جريليش بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوليان ألفاريز بتسديدة مباشرة من أمام المرمى سكنت الشباك.

وتسديدة أرضية عن طريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل إلى وسط الملعب.