الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:42 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف لـ”الطريق” سبب غياب محمد الشناوي عن مباراة غزل المحلة في الدوري

محمد الشناوي
محمد الشناوي


كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، سبب غياب محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول للمارد الأحمر، في مباراة الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة الدوري اليوم، الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي غزل المحلة في المركز السابع في جدول الدوري المصري، برصيد 30 نقطة.

سبب غياب محمد الشناوي عن مباراة غزل المحلة

وخلال مران الأهلي الختامي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بنادي الأهلي الجزيزة، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، لم يشارك محمد الشناوي في المران الجماعي.

وأكد مصدر داخل الأهلي لجريدة "الطريق" في تصريحات خاصة: "المدير الفني مارسيل كولر، فضل إراحة محمد الشناوي والدفع بـ علي لطفي، من أجل خلق حالة التدوير بين اللاعبين، وتجهيز قائد الفريق إلى المباراة المقبلة أمام بيراميدز بكأس مصر".

ويذكر أن النادي الأهلي يخوض مباراة هامة ومرتقبة، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، أمام بيراميدز، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.