الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والمحلة الليلة

الأهلى وغزل المحلة
الأهلى وغزل المحلة

أنهت الأجهزة الأمنية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، استعدادها لتأمين مباراة الأهلى وغزل المحلة المقرر لها خلال الساعة 9:15 مساء، داخل استاد القاهرة الدولى بصلاح سالم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


كما شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية أيضًا، غرف عمليات لتأمين دخول «اللاعبين والجماهير وطاقم التحكيم».


القلعة الحمراء هي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الفريق المالكي «الزمالك» فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه خلال 3 مناسبات فقط.


الفريق الابيض حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، حيث احتل بيراميدز المركز الثانى في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الـ3.


كما يشارك «الأهلي والزمالك» في دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،وضرب الاهلى موعدا مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر نسخة 2021-2022.


ويتربع الأهلي أيضًا على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.


وتنقل «قناة أون تايم سبورتس» اليوم خلال الساعة 9:15 مباراة الأهلى وغزل المحلة بالدوري داخل استاد القاهرة الدولي، حيث يوجد استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.