الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:47 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يكشف عدد الجماهير المطلوب بنهائي كأس مصر

الاستاد والجماهير
الاستاد والجماهير

أفصح مسئولو الجبلاية عن عدد الجماهير المطلوب بمباراة الأهلي وبيراميدز بببطولة نهائي كأس مصر، والمرتقبة من قبل محبي ومشجعي كلا الفريقين.

وكشف جمال علام في تصريحاته عبر برنامج الماتش: "طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، حضور عدد 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر".

وتابع: "أقدم التهاني للمارد الأحمر بفوزه على الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، ونجاحه في حصد بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "قمنا بإرسال طلبا لحضور 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي وبيراميدز، ونحن في انتظار الحصول على الموافقات اللازمة، وحتى الآن لم تصلنا الموافقات".

وأكد: "أشادت وزارة الداخلية بجماهير الأهلي أمام الهلال السوداني، وهدفنا هو زيادة الحضور الجماهير في المباريات القادمة، ولدي ثقة بالمسؤولين على تحقيق ذلك".

وعلى جانب بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، نجح الفريق الأحمر والسماوي من حصد بطاقة التأهل لربع نهائي كلا البطولتين.

يذكر أن، كلا الفريقان يستعدان للقاء المرتقب بينهما يوم 10 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحساب نهائي كأس مصر.