الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. بنك البركة يطرح شهادة ادخار ثلاثية بعائد لا يقل عن 19%

بنك البركة - أرشيفية
بنك البركة - أرشيفية

أعلن بنك البركة عن طرح شهادة إدخارية جديدة "الماسية بلس" لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي متغير لا يقل عن 19% ويصرف شهرياً، والتي تعد أحدث المنتجات المصرفية لعملاء بنك البركة.

وأوضح البنك في بيان، أن الحد الأدنى لشراء شهادة "الماسية بلس" والتمتع بمميزاتها هو 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، حيث تستهدف الشهادة الجديدة العملاء من مختلف الفئات.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، إن الشهادة الجديدة "الماسية بلس" تتيح للحاصلين عليها التمتع بالعديد من المزايا التي يوفرها البنك لحاملي هذه الشهادة، مثل إمكانية الحصول على تمويل بضمان الشهادة.

ونوه إلي حرص بنك البركة الدائم على مواكبة كافة التغيرات والتحديات التي يشهدها القطاع المصرفي، بشكل يساهم في تحقيق الخطة التوسعية في السوق المصرفي المصري.

يشار إلي أن لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري كانت قد قررت في اجتماعها الأخير يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023، رفع أسعار عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.25%، 19.25% و18.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بنسبة2% ليصل إلى 18.75%.