الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من كولر على مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري الأبطال

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مارسيل كولر، في تصريحات صحفية: "الرجاء المغربي فريق قوي ويمتلك قاعدة جماهيرية حماسية، وسنستعد للمباراة جيدًا في وقتها، وبشكل عام الأمور تتحسن كثيرًا مع كل مباراة، وهجومنا أصبح قوي ونخلق فرصًا عديدة وهذا هو المهم".

وتطرق المدير الفني بالنادي الأهلي، للحديث عن مواجهة بيراميدز، الأسبوع المقبل في نهائي كأس مصر، ليرد قائلًا: "سيكون هناك تركيز شديد، ولدى ثقة شديدة في قدرات اللاعبين قبل هذه المواجهة الهامة والمرتقبة".

وتحدث عن دور علي معلول، مع النادي الأهلي، قائلًا: "علي معلول، لاعب مميز ويشبه الآلات المميزة ذات الطراز القديم التي تعمل بكفاءة دائمًا وتقدم نفس الجودة، ومشاركته لا غنى عنها، وأمامه الكثير من الوقت للحصول على الاستشفاء اللازم قبل المباراة القادمة".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته بالحديث عن أداء الفريق أمام غزل المحلة، في مواجهة الدوري أمس، قائلًا: "بكل تأكيد سعيد بالأداء والنتيجة والخروج من مباراة غزل المحلة بدون إصابات، وعلى مدار المواجهة نجح النادي الأهلي في خلق العديد من الفرص وكان يمكن أن يفوز بنتيجة أكبر".

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.