الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:02 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات مفاجئة في قضية كهربا وموقف الأهلي من دفع الغرامة

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أوضح محمد جودة، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، آخر تطورات قضية الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، وإمكانية دفع الغرامة خلال الفترة المقبلة لصالح الزمالك.

خلال الشهور الماضية، نجحت إدارة نادي الزمالك، في الحصول على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم محمود كهربا، لاعب الأهلي، ثم أيدت المحكمة الرياضية الدولية القرار بتوقيع عقوبة على كهربا، بتغريمه 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019.

وانتقل كهربا إلى صفوف نادي أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي بخلاف إيقافه لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وأكد محمد جودة، في تصريحات تليفزيونية: "إدارة النادي الأهلي، أصبحت جاهزة لدفع غرامة كهربا، خاصة بعد أن تألق اللاعب مع فريق الكرة خلال المباريات الماضية ودوره وأدائه الحاسم في جميع المواجهات".

وأوضح نجم الأهلي السابق، في تصريحاته قائلًا: "كهربا، أصبح أحد الأوراق الأساسية التى يعتمد عليها السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، وفى الخط الأمامي، حيث أصبح اللاعب أحد الحلول المهمة التى كان يبحث عليها كولر فى خط الهجوم".